Social Items

حذف تيك توك في امريكا

إذا تحب نستمر لايك للفيديو تابعونا على الإنستقرام للمزيد من المقاطع الجديدة و الرائعة httpsinstagram. وقالت شركة ألفابيت إنها ستطرح على منصة يوتيوب للفيديوهات لمستخدميها في أمريكا خدمة Shorts الجديدة التي توفر لهم طرح فيديوهات قصيرة كالتي موجودة على تيك توك بحسب وكالة رويترز.


جدل تيك توك يتصاعد الوجه الجديد للصراع السياسي بين أمريكا والصين

ملخص بأبرز قصص المنطقة والعالم في 15 يوليو.

حذف تيك توك في امريكا. ماذا سيفعل مستخدمو تيك توك في حال تم حظره في أمريكا 0059توب 5. تيك توك يربح 15 يوما أخرى في أمريكا. قالت مديرة تطبيق تيك توك الصيني بأمريكا فانيسا باباس إن الشركة لا تخطط للذهاب إلى أي مكان على خلفية قرار حظر التطبيق في الولايات المتحدة في مقطع فيديو نشر على تويتر صباح يوم السبت.

ترامب يعتزم حظر تطبيق تيك توك في أمريكا هسبريس - دبأ السبت 1 غشت 2020 - 1340 أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيفرض حظرا على تطبيق تيك توك للتواصل الاجتماعي الذي تمتلكه شركة صينية. والشهر الماضي وافقت تيك توك على دفع تسوية قدرها 92 مليون دولار لغلق عشرات القضايا المرفوعة ضدها في ولاية إلينوي الأميركية بشأن جمع البيانات الشخصية وبيعها للمعلنين دون الحصول على موافقة. احتمال فيتو صيني وهذه القضية هي آخر فصل من المعركة التكنولوجية الدائرة بين القوتين الاقتصاديتين الأوليين.

YouTube حذف أكثر من 30 ألف فيديو. إن أغلبية مستخدميه هم من الجيل اليافع 60. الخارجية الروسية تعلق على حظر أمريكا لـ تيك توك مجلس الشيوخ الأمريكي يؤيد حذف تطبيق تيك توك من الأجهزة الحكومية ترامب يوقع أمرا تنفيذيا يحظر التعاملات المالية مع الشركة المالكة لـتيك توك.

وهدد ترامب بحظر تيك توك في الولايات المتحدة في حال عدم التوصل إلى اتفاق بحلول الأحد. لن أزعجكم بعد الآنانتحار فتاة تيك توك شهيرة في أمريكا بعد رسالة تركتها لمتابعيهابي_بي_سي_ترندينغللمزيد من. أعلنت وزار التجارة تأجيل تنفيذ قرارها الخاص بحظر تطبيق تيك توك في الولايات المتحدة حتى إشعار آخر بحسب صحيفة وول أكمل القراءة.

حظر تيك توك ووي شات في أمريكا. وفي العام الماضي وبعد وساطات عدة تمت الموافقة على عمل تيك توك في أمريكا شرط استحواذ إحدى الشركات الأمريكية على نشاطه في الولايات المتحدة وهذا ما حدث. وقالت تيك توك في التقرير.

دخلت تيك توك في شراكة مع أوراكل في الولايات المتحدة الأمريكية في صفقة تهدف إلى تلبية مخاوف إدارة ترامب من تأثير تطبيق مشاركة مقاطع الفيديو على الأمن القومي وفقا لشخص مطلع على الأمر. تأجيل حظر تيك توك في أمريكا وارتياح لدى المستخدمين. كشفت وثيقة للبيت الأبيض أن الأمر التنفيذي الذي وقعه الرئيس ترامب لحظر تطبيق تيك توك قد يؤدي لحذفه من متاجر التطبيقات في الولايات المتحدة وقد يجعل الدعاية من خلاله غير قانونية.

وهذا القرار يؤجل مؤقتا شبح حظر تيك توك في الولايات المتحدة الأمريكية التي تعد من أهم الأسواق بالنسبة لـلتطبيق الصيني. وشراء الدعاية على تيك توك وقبول شروط الخدمة لتنزيل تطبيق تيك توك على هواتف المستخدمين. اشتهر هذا التطبيق مسبقا بشكل هائل في الصين وسيطر الآن على أسواق أمريكا الشمالية تماما.

وإذا تم التوصل لصفقة فإن حظر المعاملات مع تيك توك سيصبح بلا جدوى. حذف وسوم يستخدمها مؤيدو ترامب. يعتبر تطبيق تيك توك TikTok منصة تواصل اجتماعي مصممة على أساس نشر الفيديوهات القصيرة.

شركات أمريكية تطلب من موظفيها حذف تطبيق تيك توك طلبت إدارة بنك Wells Fargo أحد أكبر البنوك الأمريكية من موظفيها حذف تطبيق تيك توك الصيني من الهواتف المحمولة التي تستخدم للعمل. 0115لحظة إنقاذ شرطي رضيعة من الاختناق. وأكد مصدر مطلع في البيت الأبيض صحة الوثيقة ولم يرد تيك توك حتى الآن على طلب تعقيب أرسلته وكالة رويترز.

حجم الخط السبت 19 سبتمبر 2020 0753 ص يبدأ في الولايات المتحدة اعتبارا من الأحد حظر استخدام تطبيقي تيك توك TikTok ووي شات WeChat حيث من المقرر أن تدخل الأوامر. وتقود شركة مايكروسوفت مفاوضات الاستحواذ على عمليات تيك توك في أمريكا الشمالية وأستراليا ونيوزيلندا تحت إشراف إدارة ترامب. إن أي طلب للمعلومات نتلقاه يراجع بعناية للتأكد من كفاءته القانونية لتحديد كون مقدم الطلب مفوضا بجمع الأدلة فيما يتعلق بتحقيق إنفاذ القانون على سبيل المثال أو.


تفاصيل صفقة انقاذ تيك توك وقرار بتاجيل حظر التطبيق في امريكا رمسه


لماذا تقلق دول الغرب من تطبيق تيك توك الصيني


جدل تيك توك يتصاعد تهديد للخصوصية أم صراع سياسي بين أمريكا والصين Youtube


أمريكا تدرس حظر تيك توك Tiktok موقع السلطة


على خطى الهند ترامب يمنع تيك توك في أمريكا بسبب الأمن القومي العرب والعالم الوطن


Show comments
Hide comments

Tidak ada komentar