Social Items

مقر شركة تيك توك

قامت الشركة المشغلة لتطبيق تيك توك بإجراء محادثات مع الحكومة البريطانية على. وتملك تيك توك شركة بايت دانس التي مقرها الصين.


شركة تيك توك تبحث عن مقرات جديدة لها

وقال المصدر إن الشركة تركز إلى حد كبير على مشكلاتها في الولايات المتحدة خلال الأسابيع القليلة الماضية ولكنها لم تستبعد لندن كمكان محتمل لمقرها الرئيسي الجديد.

مقر شركة تيك توك. إذ ينوي مالكو التطبيق ذائع الصيت بين الشباب الإعلان عن تغيير مقرهم من العاصمة الصينية بكين إلى. وقال المصدر إن الشركة ركزت إلى حد كبير على مشكلاتها في الولايات المتحدة خلال الأسابيع القليلة الماضية ولكنها لم تستبعد لندن كمكان محتمل لمقرها الرئيسي الجديد. سبب بحث شركة تيك توك عن مقر لها خارج الصين 20191223 أفادت وسائل إعلام عربية اليوم الاثنين ان الشركة التي تدير تطبيق تيك توك الشهير تبحث حاليا عن مقر لها خارج الصين.

وقالت بايت دانس الشركة الصينية الأم المالكة لتطبيق تيك توك إنها تدرس نقل مقر المنصة خارج الولايات المتحدة وهو ما يمثل صفعة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي أعطى مهلة 45 يوما لشركة مايكروسوفت الأمريكية للاستحواذ. وأعربت الشركة الأمريكية العملاقة للمعلوماتية عن أملها في أن تتوصل المحادثات إلى نتيجة بحلول 15. الوكيل الاخباري - كشفت مصادر مطلعة أن شركة تيك توك صاحبة التطبيق الشهير على الهواتف الذكية أجرت مناقشات مع الحكومة البريطانية خلال الأشهر القليلة الماضية لكي تجعل مقرها الرئيسي في لندن وذلك كجزء من استراتيجيتها.

ونقلت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية عن شركة بايت دانس الصينية التي تدير تطبيق مقاطع الفيديو الشهيرة تيك توك قولها إنها تبحث عن مقر عالمي خارج الصين كجزء من جهودها المستمرة للتخلص من صورتها السلبية المرتبطة. وافقت تيك توك على دفع 92 مليون دولار في صفقة لتسوية مجموعة من الدعاوى القضائية الجماعية الأميركية التي تتهم منصة مشاركة مقاطع الفيديو بانتهاك خصوصية المستخدمين الشباب. قم بتنزيل التطبيق لتبدأ.

حتى شركة أمازون أصدرت مذكرة يوم الجمعة 10 يوليوتموز 2020 تطالب موظفيها بحذف موقع تيك توك من هواتفهم بصورة فورية ثم أعلنت أن الإيميل أرسل عن طريق الخطأ للموظفين متراجعة عن قرارها. وتملك تيك توك شركة بايت دانس التي مقرها الصين. حتى شركة أمازون أصدرت مذكرة يوم الجمعة 10 يوليوتموز 2020 تطالب موظفيها بحذف موقع تيك توك من هواتفهم بصورة فورية ثم أعلنت أن الإيميل أرسل عن طريق الخطأ للموظفين متراجعة عن قرارها.

TikTok تيك توك - التصدر يبدأ من هنا. تيك توك الولايات المتحدة الفيديو قضايا. كشفت مصادر مطلعة أن شركة تيك توك صاحبة التطبيق الشهير على الهواتف الذكية أجرت مناقشات مع الحكومة البريطانية خلال الأشهر القليلة الماضية لكي تجعل مقرها الرئيسي في لندن وذلك كجزء من استراتيجيتها لإبعاد نفسها عن.

وقبل أيام اختارت إدارة الرئيس دونالد ترمب عدم منح شركة بايت دانس تمديدا جديدا لأمر يطلب من الشركة الصينية بيع أصول تيك توك الأميركية لكن المحادثات ستستمر بشأن مصير تطبيق مشاركة الفيديوهات القصيرة. وتحاول شركة تيك توك إلى ابعاد الاتهامات الموجهة إليها من خلال تسمية رئيس تنفيذي أمريكي والذي يعتبر جزء من سياسة الدفاع عن تواجدها في السوق الأمريكي فيما أشارت الشركة إلى أن خوادمها تقع في الولايات المتحدة ولا تخضع. وتبذل تيك توك قصارى جهدها للبعد عن الاتهامات الموجهة إليها و تسمية رئيس تنفيذي أمريكي هو جزء من سياسة الدفاع عن تواجدها في السوق الأمريكي.

وأكدت شركة مايكروسوفت الأحد أن مفاوضات جارية لشراء فرع تيك توك في الولايات المتحدة من شركته الأم الصينية بايت دانس. على جهازك أو على الويب يمكن للمشاهدين مشاهدة واكتشاف الملايين من الفيديوهات القصيرة المخصصة. وأشارت إلى أن خوادمها تقع في.

وتملك تيك توك شركة بايت دانس التي مقرها الصين. العاصمة البريطانية قد تكون ملجأ شركة بايت دانس المالكة لتطبيق تيك توك الصيني والتي ترزح تحت ضغوط أميركية غير مسبوقة. تحاول الشركة المشغلة للتطبيق الصيني الشهير تيك توك بالبحث عن مقر جديد لها على أمل الخروج من دوامة العقوبات التي تعصف بها لوجودها بالصين.

أنباء عن خطة لنقل مقر تيك توك إلى لندن رويترز - قالت بايت دانس الشركة الصينية الأم لتيك توك يوم الاثنين إنه ربما يجري تأسيس مقر لمنصة مشاركة المقاطع المصورة خارج الولايات المتحدة وذلك بعد تقرير عن أن أنشطة المنصة قد.


قاض أميركي ثان يوقف القيود المفروضة على تيك توك ليبيا سكوب


شغف الخدمية تحميل تيك توك بدون علامه مائيه للانرويد Tiktok Wit Technology Watermark


تيك توك يخضع للمساءلة من جديد تجسس على مستخدمي أندرويد الحرة


و اخيرا نهاية شركة اتصالات الجزائر كيف ترفع شكوى ضد شركة إنفصالات الجز Youtube Enjoyment Calm


تيك توك توافق على دفع 92 مليون دولار لتسوية دعاوى قضائية ضدها I24news


Show comments
Hide comments

Tidak ada komentar